مسائي أنتِ ~

بسم الله ,

يا مساء أمنياتي البارحة ! ,

وإرهاقي الشديد مع الدراسة الإجبارية بالانجليزية .. =(

كانت البدايةُ إغراء الدافئة لي بالدخول ل “المسن” حينَ رأيتها مضيئة ,

ثمّ أرسلتُ إلى رائعتي “سارة” , أخبرها بشوقي وأقترحُ عليها تدريسي :$

- كنتُ مازحةً بالطبع – ,

وسعدتُ بسماعِ صوتها البارحة , يااااه لم يكن  الأمر متوقعاً بالنسبة لي :$

ومع معنويّاتي المنخفضة كانَ لهُ وقعٌ آخر ..

قالت لي : بالمناسبة قصيدتكِ الأخيرة رائعة أذهلتني ..

لماذا لا تظهرين ما حباكِ الله بهِ من خلال المشاركة الفعلية

في المسابقات وما إلى ذلك ..؟

ضحكت , ففي قرارة نفسي كانَ صوتُ الخيبةِ يتردد ,

فلا مجالَ لهذه المشاركات من زاويتي الصغيرة !

لكنني قلتُ لها : سارة , ربما أقفزُ قفزةً هائلةً ذاتَ يوم

ويخرجُ كتابٌ يحمل اسمي =) ,

قالت لي : سيكونُ مشروعاً رائعاً  , وأنا المسؤولة عن “البزنس”

كانت متحمسةً جداً , ربما منحتني شحنةً من النشاط ^^ 

تعنينَ لي الكثير , وأودّ قربكِ – الذي يبدو كطيفٍ بعيد – أكثر !

ويا مساءاتُ الفرحِ بمشاكسات دفئي () .

لكَ الحمدُ خالقي على عطاياكَ التي لا تنفد ~

 

2 تعليقات to “مسائي أنتِ ~”

  1. وتسَمـو الروح ..~ Says:

    احم .. لـا أدري , ربمـا تقصدين واحدةً أخرى =)
    يـا فتـاة صدقيني لـازال عرضي قـائماً ,
    حتى أنني تنـاقشتُ فيه مع الوالد ^^
    وقال لي : لـابد لـإبداعهـا أن ينتَشِـــــر << أتخيّلُ وجهكِ الرائع الآن ..!

    على كلِ ستبقين أخيتي الجميلة التي لن أكل ولن أمل من دفعهـا إلى الأمـام .
    اممم على فكرة مدونتك رائعة بل أكثر من رااائعة ..
    شوقتيني للإهتمـام بمدونتي المسكينة التي لا تحمل إلـا اسمي فقط =)
    القليل من الوقت فقط وأجعلهـا كهذهِ اللتي أتصفحهـا الـآن ^^

    دمتِ بخير وصحة وعـافية ,,
    وتفاؤل وهمة عـآلية ق1

  2. الخافقُ المجروحْ ! Says:

    لـا لـا بل أنتِ بعينها ^_* ,
    كلّ المساحات ازدانتْ عبقاً بأريجِ حضورك () ,
    أجل تعالي وانظُري الآن ماذا فعلتِ بي ,
    حبيبتي لكل شيءٍ ميعاد , والله يباركُ خطْوَنا ..
    /
    :$
    وستبقينَ بمثابة أختي الكبرى ,
    وسأظلّ “أغليك” ..
    أنتِ الجمالُ وردتي () ,
    أينَ هي مدونتكِ ؟
    تخفينها عني هاا
    على كلٍّ اهتمي بها , صدقيني ستغدو رائعةً
    لكن ليسَ كروعتكِ () ,
    وإياكِ يا جميلة ()+ ..
    {وتعالي دائماً :$ }

أضف تعليق

